نصرالله يتوعد إسرائيل: مطار بيروت مقابل مطار تل أبيب

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42397/

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله يوم 16 فبراير/شباط في خطاب القاه في مراسم احياء ذكرى اغتيالات قادة الحزب ومن ضمنهم عماد مغنية، ان اسرائيل تعيش مأزق عدم قدرتها على فرض شروطها للسلام، وانها لا تستطيع شن حرب جديدة ساعة تشاء. واعلن نصر الله عن معادلة ضرب البنى التحتية الإسرائيلية في حال اي هجوم على لبنان.

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله يوم 16 فبراير/شباط في خطاب القاه في مراسم احياء ذكرى اغتيالات قادة الحزب ومن ضمنهم عماد مغنية، ان اسرائيل تعيش مأزق عدم قدرتها على فرض شروطها للسلام، وانها لا تستطيع شن حرب جديدة ساعة تشاء.

واعلن نصر الله عن معادلة ضرب البنى التحتية الإسرائيلية في حال اي هجوم على لبنان. وقال بهذا الصدد، "أقول للاسرائيليين إنه اذا ضربتم مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت فسنضرب مطار بن غوريون في تل ابيب". "واذا ضربتم موانئنا سنقصف موانئكم واذا ضربتم مصافي النفط عندنا سنقصف مصافي النفط عندكم ....".

وقال الأمين العام لحزب الله إن حزبه لا يريد حربا جديدة مع إسرائيل لكنه يؤكد جهوزيته للرد على أي هجوم إسرائيلي على لبنان.

وتوعد نصر الله بالثأر لعماد مغنية من اسرائيل وقال انه سيكون ردا قويا بحجم اغتيال اسرائيل لمغنية. واغتيل مغنية فى 12 فبراير 2008 فى دمشق فى تفجير سيارة مفخخة، واتهم حزب الله إسرائيل باغتياله، وأكد الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله لاحقا أن الحزب يحتفظ لنفسه بحق الرد على مقتل مغنية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية