أمريكا تقسو على روسيا في هوكي الجليد للسيدات

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42394/

حقق منتخب الولايات المتحدة الأمريكية للسيدات بهوكي الجليد فوزا كبيراً على نظيره الروسي بـ 13 هدفاً دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 16 فبراير/شباط في إطار الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية للألعاب الأولمبية في فانكوفر.

حقق منتخب الولايات المتحدة الأمريكية للسيدات بهوكي الجليد فوزا كبيراً على نظيره الروسي بـ 13 هدفاً دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 16 فبراير/شباط في إطار الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية للألعاب الأولمبية في فانكوفر.

هز المنتخب الأمريكي شباك نظيره الروسي 5 مرات في الشوط الأول، وأضاف 7 أهداف أخرى في الشوط الثاني، واختتم الشوط الثالث الأخير من النباراة بهدف واحد، ليخرج منها فائزاً بـ 13 هدفاً دون رد.

وحجز المنتخب الأمريكي بطاقة التأهل الى الدور ربع النهائي، بعد أن عزز تصدره للمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من مبارتبن، حيث كان قد أمطر مرمى نطيره الصيني بـ 12 هدفاً مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 14 فبراير/شباط في الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية.

كما حجز منتخبا كندا والسويد بطاقة التأهل الى الدور ربع النهائي عن المجموعة الأولى، بفوزهما على كل من سويسرا وسلوفاكيا على التوالي في الجولة الثانية ايضا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا