سويسرا تتوج بذهبيتين في اليوم الرابع في فانوفر 2010

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42323/

أحرز السويسريان ديديه ديفاغو وداريو كولونيا ميداليتين ذهبيتين في سباق التزلج بالاسكي على المنحدرات الجبلية والتزلج بالاسكي لمسافة 15 كلم على التوالي يوم الإثنين 15 فبراير/شباط في اليوم الرابع للألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر.

أحرز السويسريان ديديه ديفاغو وداريو كولونيا ميداليتين ذهبيتين في سباق التزلج بالاسكي على المنحدرات الجبلية والتزلج بالاسكي لمسافة 15 كلم على التوالي يوم الإثنين 15 فبراير/شباط في اليوم الرابع للألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر.

قطع ديديه ديفاغو مسافة سباق التزلج بالاسكي على المنحدرات الجبلية بزمن قدره (1.54،31 د)، متقدما بفارق (0.07 ثانية) على النرويجي أكسيل-لوند سفيندال صاحب الميدالية الفضية، فيما ذهبت البرونزية الى الأمريكي بودي ميللر.

سباق التزلج بالاسكي 15 كلم

وقطع داريو كولونيا مسافة 15 كم بزمن قدره (33.36.3 د)، متقدما على الإيطالي بيوترو بيللير كوترير  صاحب المركز الثاني بزمن قدره (34.00.9 د)، وعلى التشيكي لوكاش باوير الثالث (34.12.0).

وقد تصدرت سويسرا الترتيب برصيد 3 ميداليات ذهبية في اليوم الرابع من هذه الألعاب، وذلك بعد أن أحرز سيمون أمان الميدالية الذهبية الأولى في الألعاب الأولمبية الشتوية الـ 21 التي تقام حاليا في فانكوفر في مسابقة القفز من على المنصة يوم السبت 13 فبراير/شباط.

المزيد من التفاصيل حول اليوم الرابع للألعاب الأولمبية الشتوية في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا