مقتل شخص وإصابة آخرين في غارات اسرائيلية وقصف مدفعي في قطاع غزة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42047/

جاء في الأنباء أن أحد عناصر سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي قد لقى مصرعه، وأصيب اخر بجراح جراء غارة جوية اسرائيلية قرب معبر كارني شرق غزة. وسبق أن ذكرت وكالة "وفا" الفلسطنية أن عددا من الاشخاص أصيبوا بجروح صباح يوم الخميس 11 فبراير/شباط، قي قصف مدفعي إسرائيلي على شرق مخيم البريج.

جاء في الأنباء أن أحد عناصر سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي قد لقى مصرعه، وأصيب اخر بجراح جراء غارة جوية اسرائيلية قرب معبر كارني شرق غزة.
وأفادت هيئة الإذاعة البريطانية "بي-بي-سي" أن قوات اسرائيلية توغلت في القطاع من جهة مخيم البريج، ويجري في المنطقة تبادل لاطلاق النار بين القوات الاسرائيلية ومسلحين فلسطينيين.
وسبق أن ذكرت وكالة "وفا" الفلسطنية أن عددا من الاشخاص أصيبوا بجروح صباح يوم الخميس 11 فبراير/شباط، قي قصف مدفعي إسرائيلي على شرق مخيم البريج.
وذكرت مصادر طبية ومحلية للوكالة  أن الدبابات الاسرائيلية المتمركزة على الحدود الشرقية للقطاع أطلقت 3 قذائف مدفعية صوب مجموعة من الفلسطينيين أثناء وجودهم بالقرب من مكب النفايات في منطقة حجر الديك شرق المخيم مما أدى إلى إصابة عدد منهم.
ونقلت وكالة الانباء الفرنسية عن معاوية حسنين مدير خدمات الطوارئ في غزة ان طفلتين، في الخامسة والتاسعة من العمر، اصيبتا بنيران الدبابات الاسرائيلية.
أما الجيش الاسرائيلي فأعلن عن وقوع اشتباك بالنيران عبر الحدود مع قطاع غزة قرب مخيم البريج.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية