موسكو تنتظر الدعم لتعجيل انضمامها الى منظمة التجارة العالمية

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41636/

اعلن النائب الاول لرئيس الحكومة الروسية ايغور شوفالوف في 4 فبراير/شباط خلال الندوة الاقتصادية الدولية "روسيا 2010" ان بلاده تواجه بعض الصعوبات في مسألة انضمامها الى منظمة التجارة العالمية الا انها ستصل مآربها عاجلا ام آجلا. وأضاف أن موسكو تنتظر دعم الاوساط الاقتصادية في الاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة في مسألة تعجيل انضمام روسيا وبيلوروسيا وكازاخستان الى المنظمة.

اعلن النائب الاول لرئيس الحكومة الروسية ايغور شوفالوف في 4 فبراير/شباط خلال الندوة الاقتصادية الدولية "روسيا 2010" ان بلاده تواجه بعض الصعوبات في مسألة انضمامها الى منظمة التجارة العالمية الا انها ستصل مآربها عاجلا ام آجلا. وأضاف أن موسكو تنتظر  دعم الاوساط الاقتصادية في الاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة في مسألة تعجيل انضمام روسيا وبيلوروسيا وكازاخستان الى المنظمة.
وقال شوفالوف ان الانضمام الى منظمة التجارة العالمية لا يزال مهمة اولوية بالنسبة الى روسيا. واكد ان فرقا للعمل تسخر جهدها حاليا للعثور على نقاط تماس بخصوص المسائل العالقة.
واشار شوفالوف الى ان القيادة الروسية ترى وجوب البحث عن الحلول على المستوى السياسي لان امكانيات حل القضية على مستوى الخبراء الاقتصاديين قد استنفذت كافة فرصها.  
وشدد شوفالوف خلال ذلك على انه لا علاقة بتأسيس الاتحاد الجمركي بين روسيا وبيلوروسيا وكازاخستان بخطط الانضمام الى منظمة التجارة العالمية. 


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم