روسيا تقول إن انضمامها إلى WTO لم يعد أمرا أولويا

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40613/

قال فيكتور زوبكوف النائب الأول لرئيس الوزراء الروسي إن انضمام روسيا إلى منظمة التجارة العالمية لم يعد من الاولويات، مضيفا أن ذلك لا يعني الغاء ضرورة انضمام روسيا إلى هذه المنظمة. واضاف زوبكوف على هامش فعاليات معرض "الأسبوع الأخضر" الصناعي الزراعي في برلين أنه يجب التحقق من مدى الفائدة الفعلية من عملية الانضمام إلى هذه المنظمة في ظل ظروف الازمة الاقتصادية العالمية والمؤشرات الجديدة لنمو الانتاج الروسي.

قال فيكتور زوبكوف النائب الأول لرئيس الوزراء الروسي إن انضمام روسيا إلى منظمة التجارة العالمية لم يعد من الاولويات، مضيفا أن ذلك لا يعني الغاء ضرورة انضمام روسيا إلى هذه المنظمة.
واضاف زوبكوف على هامش فعاليات معرض "الأسبوع الأخضر" الصناعي الزراعي في برلين أنه يجب التحقق من مدى الفائدة الفعلية من عملية الانضمام إلى منظمة التجارة العالمية في ظل ظروف الازمة الاقتصادية العالمية والمؤشرات الجديدة لنمو الانتاج الروسي، بما فيها الانتاج الزراعي الذي سجل نموا بنحو 12% سنوياً. وقال زوبكوف إنه يجب تحديد طريقة انضمام روسيا وبيلاروس وكازاخستان إلى المنظمة، وهل ستدخلها الدول الثلاث كفريق واحد ام أنها ستقوم بذلك على انفراد، مشيراً إلى ضرورة تقييم هذه الامور كي تستطيع روسيا اتخاذ القرار النهائي بشأن موضوع الانضمام.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم