إشبيلية يطيح برشلونة من كأس إسبانيا لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40431/

أطاح فريق إشبيلية بأفضل فريق في العالم لعام 2009 وصاحب السداسية التاريخية فريق برشلونة، من الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم يوم الأربعاء 13 يناير/كانون الثاني.

أطاح فريق إشبيلية بأفضل فريق في العالم لعام 2009 وصاحب السداسية التاريخية فريق برشلونة، من الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم يوم الأربعاء 13 يناير/كانون الثاني.

تأهل فريق أشبيلية الى الدور ربع النهائي للمسابقة بالرغم من خسارته أمام برشلونة حامل اللقب بهدف وحيد أحرزه تشافي هيرنانديزر الذي اختير من قبل الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم كأفضل صانع ألعاب في العالم لعام 2009، وذلك بفضل الفوز الذي حققه فريق إشبيلية على الفريق الكاتالوني بهدفين مقابل هدف واحد في عقر داره في مباراة الذهاب يوم الأربعاء في السادس من الشهر الجاري.

كما تأهل فريق خيتافي الى الدور نفسه على حساب ضيفه ملقا بعد أن سحقه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، بينما كان قد فاز الأخير في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.

وبلغ الدور ربع النهائي من كأس أسبانيا ايضا فريق ديبورتيفو لاكورونا بتعادله أمام ضيفه فالنسيا بهدفين لكل منهما، فيما انتهت مباراة الذهاب ايضا بالتعادل ولكن بهدف لهدف.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا