ديمنتييفا على بعد خطوة من نهائي دورة سيدني للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40407/

صعدت الروسية يلينا ديمنتييفا المصنفة الخامسة الى الدور نصف النهائي من دورة سيدني الدولية للتنس التي تبلغ قيمة جوائزها 600 ألف دولار، وذلك بفوزها على مواطنتها دينارا سافينا المصنفة الثانية. وستكون ديمينتييفا على موعد في الدور نصف النهائي مع البيلاروسية فكتوريا آزارينكو.

صعدت الروسية يلينا ديمنتييفا المصنفة الخامسة الى الدور نصف النهائي من دورة سيدني الدولية للتنس التي تبلغ قيمة جوائزها 600 ألف دولار، وذلك بفوزها على مواطنتها دينارا سافينا المصنفة الثانية.

حسمت ديمنتييفا نتيجة المباراة لصالحها بسهولة بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (2:6) و  (3:6) يوم الثلاثاء 12 يناير/كانون الثاني.

وستكون ديمينتييفا على موعد في الدور نصف النهائي مع البيلاروسية فكتوريا آزارينكو التي تأهلت الى الدور نفسه على حساب السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا بتغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة: (2:6) و  (6:2) و (5:7).

أما المباراة الثانية من الدور نصف النهائي فستكون بين الفرنسية أرفاني رضائي التي بلغت الدور نصف النهائي بفوزها على الايطالية فلافيا بينيتا بمجموعتين نظيفتين، وبين الامريكية سيرينا  وليامز التي تأهلت على حساب الروسية فيرا دوشيفينا بفوزها عليها بمجموعتين دون رد:   (2:6) و (2:6).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا