مدفيديف يوصي بمتابعة عمليات تصفية أفراد العصابات بشمال القوقاز

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40131/

شدد الرئيس الروسي دميتري مدفيديف يوم 8 يناير/ كانون الثاني على ضرورة مواصلة العمل في تصفية عناصر التنظيمات المسلحة الخارجة عن القانون في منطقة شمال القوقاز.

شدد الرئيس الروسي دميتري مدفيديف يوم 8  يناير/ كانون الثاني على ضرورة مواصلة العمل في تصفية عناصر التنظيمات المسلحة الخارجة عن القانون في منطقة شمال القوقاز.

وقال مدفيديف أثناء استقباله رئيس دائرة الأمن الفدرالية، رئيس اللجنة الوطنية الروسية لمكافحة الإرهاب الكسندر بورتنيكوف، إن سياسة روسيا في ما يتعلق بأفراد التنظيمات المسلحة الخارجة عن القانون لن تتغير. وشدد على ضرورة القضاء على أفراد تلك التنظيمات بشدة وبشكل منتظم.

 وأضاف: " للأسف مازالت هذه العصابات موجودة، لا ينبغي غض النظر عن هذا الامر وذِكر ارقام ما  قد لا توجد في الواقع. ويجب بذل الجهود المنتظمة في كل حقل ظهر فيه اثر لهؤلاء والبحث عنهم وتصفيتهم".

وقال الرئيس الروسي:"  اود ان تتعامل هيئة الامن الفيدرالية مع زملائها في وزارة الداخلية وغيرها من جهات الامن ، بما فيها اجهزة التحقيق".

واعتبر مدفيديف أن المهمة هي تهيئة الظروف الطبيعية والملائمة للحياة في اراضي جمهوريات روسيا الجنوبية. ويعني ذلك التنمية الاقتصادية والاجتماعية وإنشاء فرص العمل الجديدة والمؤسسات الصناعية الجديدة وتشغيل المشاريع الاستثمارية.

من جانبه أكد بورتنيكوف أن منظومة مكافحة أفراد العصابات المسلحة في شمال القوقاز ستواصل العمل بشكل فعال.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)