المنتخب الروسي بزي جديد أمام أذربيجان في تصفيات مونديال 2010

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/27323/

أنهى المنتخب الروسي بكرة القدم استعداداته لملاقاة منتخب أذربيجان ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأوربية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة في جنوب إفريقيا عام 2010.

أنهى المنتخب الروسي بكرة القدم استعداداته لملاقاة منتخب أذربيجان ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأوربية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة في جنوب إفريقيا عام 2010.

يدخل المنتخب الروسي مباراته القادمة ضد نظيره الأذربيجاني ضمن مباريات المجموعة الرابعة بفوزين وخسارة. وسيكون ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو مسرحا لهذه المباراة التي لن تكون سهلة حسب ما ذكره الجهاز الفني للمنتخب الروسي، فعلى الرغم من الفارق في المستوى بين المنتخبين، إلا أن  الألماني بيرتي فوغتس مدرب المنتخب الأذربيجاني يسعى للخروج من المباراة بنقطة التعادل. ولكن عاملي الأرض والجمهور في مصلحة المنتخب الروسي، حيث من المتوقع أن يحضر هذه المباراة أكثر من 50 الف متفرج.  وجميع التوقعات تصب في مصلحة أصحاب الأرض الذين يحتلون المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط من 3 مباريات خلف منتخب ألمانيا المتصدر بفارق 4 نقاط، ويتقدم أمام ويلز بفارق الأهداف علماً أن المنتخب الروسي خاض مباراة أقل. أما منتخب أذربيجان فيقبع في المركز ما قبل الأخير بنقطة واحدة خطفها من مشاركه في ذيل المجموعة منتخب ليختينشتين. وبعد مباراته بيوم سيغادر المنتخب الروسي إلى ليختينشتاين لملاقاة منتخبها يوم الأربعاء المقبل. وسيرتدي لاعبو المنتخب الروسي لباساً جديدا من شركة أديداس للألبسة الرياضية وهي الراعي الرسمي للمنتخب الروسي بكرة القدم. وأصبح اللباس الأساسي للمنتخب ذا لون أحمر داكنا يشبه لون جدار الكرملين في حين سيكون اللون الأبيض هو اللون الثاني للمنتخب إذ يرتديه في المباريات التي سيخوضها في ضيافة المنتخبات الأخرى.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا