جنبلاط: المحكمة ستردع الاغتيال السياسي في لبنان

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/26197/

قال رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي اللبناني النائب وليد جنبلاط في حديث لـ "روسيا اليوم" إن المحكمة الدولية الخاصة باغتيال رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري يفترض أن تردع الاغتيال السياسي وربما تقتص من المجرمين في قضية اغتيال الحريري ورفاقه. وقد أجرى جنبلاط مباحثات مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يوم الجمعة 27 فبراير/ شباط في موسكو تناولت مختلف الأوضاع على الساحة اللبنانية.

قال رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي اللبناني النائب وليد جنبلاط في حديث لـ "روسيا اليوم" إن المحكمة الدولية الخاصة باغتيال رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري يفترض أن تردع الاغتيال السياسي وربما تقتص من المجرمين في قضية اغتيال الحريري ورفاقه.

وقد أجرى وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الجمعة 27 فبراير/ شباط في موسكو مباحثات مع رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي اللبناني وليد جنبلاط تناولت مختلف الأوضاع على الساحة اللبنانية.
وتأتي مباحثات لافروف مع جنبلاط. والتي تناولت الوضع في لبنان والمنطقة، عشية بدء أعمال المحكمة الدولية الخاصة باغتيال رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري، وموعد الانتخابات البرلمانية في لبنان.

ونلفت عنايتكم الى أنه بامكانكم متابعة المقابلة كاملة مع النائب وليد جنبلاط على موقعنا وعلى شاشة قناة "روسيا اليوم" ضمن برنامج "أصحاب القرار" يوم السبت 28 فبراير/شباط  الجاري.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)