"السيليساو" البرازيلي يتفوق على واقعية "الآزوري" الايطالي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/25572/

قدم منتخبا البرازيل وايطاليا مساء الثلاثاء لوحة كروية مميزة، سطر معالمها لاعبو السامبا وتمكنو من الفوز في نهايتها بنتيجة 2-0 في مباراة دولية ودية أقيمت على إستاد "الإمارات" بلندن ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم المقررة نهائياتها في جنوب أفريقيا عام 2010.

قدم منتخبا البرازيل وايطاليا مساء الثلاثاء 10 فبراير/ شباط لوحة كروية مميزة، سطر معالمها لاعبو السامبا وتمكنو من الفوز في نهايتها بنتيجة 2-0 في مباراة دولية ودية أقيمت على إستاد "الإمارات" بلندن ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم المقررة نهائياتها في جنوب أفريقيا عام 2010.
وسجل كل من  ايلانو في الدقيقة 13 وروبينيو 27 في الشوط الأول. وهو الفوز السادس للبرازيل على  ايطاليا مقابل 5 هزائم. ويمتلك المنتخبان لوحدهما 9 من أصل 16 كأس عالمية. فالبرازيل حصدت كأس العالم 5 مرات آخرها عام 2002 وايطاليا 4 مرات آخرها عام 2006.
كما شكلت هذه المباراة مناسبة ليدرس الفريقان بعضهما البعض قبل مواجهتهما في كأس القارات التي ستقام من 14 إلى 28 حزيران/يونيو المقبل في جنوب أفريقيا، إذ أن المنتخبين وقعا في المجموعة ذاتها إلى جانب المنتخبين المصري بطل أفريقيا والولايات المتحدة بطلة الكونكاكاف.



تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا