إيقاف مباراة كرة سلة بين فريقين تركي وإسرائيلي بعد الاحتجاج بشأن غزة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/24301/

أجبر مشجعو فريق كرة السلة التركي تليكوم أنقرة بترديد هتافات "إسرائيل .. قتلة". المسؤولين، على ايقاف مباراة فريقهم مع بني هشارون الإسرائيلي الذي هرب لاعبوه من أرض الملعب بعد أن قذف المشجعون الملعب بالقاذورات احتجاجا على الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة.

أجبر مشجعو فريق كرة السلة التركي تليكوم أنقرة يرددون هتافات "إسرائيل .. قتلة". المسؤولين، على ايقاف مباراة فريقهم مع بني هشارون الإسرائيلي الذي هرب لاعبوه من أرض الملعب بعد أن قذف المشجعون الملعب بالقاذورات احتجاجا على الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة
ونقلت وكالة " رويترز"  ان لاعبي الفريق الاسرائيلي التجأوا إلى غرف تغيير الملابس بعد أن أصابت بعض الأشياء المرمية بعض اللاعبين. بينما سعت الشرطة لابقاء المحتجين بعيدا عن الملعب.
وقال مئير تابيرو كابتن فريق بني هشارون إن اللاعبين كانوا خائفين للغاية. وقال تابيرو للقناة الخامسة بالتلفزيون الإسرائيلي "ألقوا احذية وقداحات سجائر وزجاجات مياه. بقينا في غرفة تغيير الملابس تحت حماية الشرطة".
وقد قرر الحكام احتساب المباراة فنيا لفريق تليكوم انقرة لأن لاعبي بني هشارون رفضوا بدء المباراة بعد مرور ساعة ونصف بعد أن قالت الشرطة إنها اخلت الساحة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا