تشيلسي" و"ليفربول" يتنافسان للّحاق بمانشستر الى نهائي موسكو"

الرياضة

تشيلسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/14294/

يستضيف ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة الانكليزية لندن اللقاء الثاني من الدور نصف النهائي لدوري الابطال بين "تشيلسي " وضيفه "ليفربول "وذلك لمعرفة هوية فارس النهائي الثاني الذي سيلحق بفريق "مانشستر "الى ملعب لوجنيكي بموسكو.

يستضيف ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة الانكليزية لندن اللقاء الثاني من الدور نصف النهائي لدوري الابطال بين "تشيلسي" وضيفه "ليفربول" وذلك لمعرفة هوية فارس النهائي الثاني الذي سيلحق بفريق "مانشستر" الى ملعب لوجنيكي بموسكو.
ويمتلك الفريق اللندني حظوظاً أكبر من مواطنه للعبور الى النهائي للمرة الأولى في تاريخه بسبب تسجيله لهدف خارج الديار في مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة 1-1،  لكن أبناء المدرب الاسباني لليفربول رافاييل بينيتيس لطالما برهنوا في السابق أن صافرة النهاية وحدها قادرة على وضعهم خارج مباراة النهائي.
يجدر بالذكر أن تأهل "تشيلسي" للنهائي سيتيح لصاحبه الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش فرصة متابعة المباراة التاريخية لناديه على أرض بلده روسيا.
عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا