تورسونوف يتأهل للدور الثالث من بطولة ميامي

الرياضة

دميتري تورسونوفدميتري تورسونوف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/13201/

تأهل الروسي دميتري تورسونوف للدور الثالث في منافسات فردي الرجال في بطولة ميامي المفتوحة للتنس بعد فوزه على الفرنسي ريشار جاسكيه بمجموعتين مقابل واحدة 6-3و6-7 و7-6 .

تأهل الروسي دميتري تورسونوف للدور الثالث في منافسات فردي الرجال في بطولة ميامي المفتوحة للتنس بعد فوزه على الفرنسي ريشار جاسكيه بمجموعتين مقابل واحدة 6-3و6-7 و7-6 .
كما تاهل الى الدور نفسه المصنف الثاني رفائيل نادال الذي تخطى عقبة الالماني بنيامين بيكر بالفوز عليه 7-5 و6-2 ليضرب موعدا في الدور الثالث مع الالماني نيكولاس كيفر الفائز على الفنلندي ياركو نيمينن 6-3 و6-2. بينما ودع الصربي نوفاك ديوكوفيتش منافسات فردي الرجال بعد خسارته أمام الجنوب افريقي كيفن اندرسون بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 7-6 و 3-6 و6-4، فيما تأهل الروسي إيغور أندرييف إلى الدور الثالث بعد فوزه على الألماني مايك بيرير بمجموعتين نظيفتين.
وفي فردي السيدات تأهلت الروسيتان سفيتلانا كوزنتسوفا ويلينا فيسنينا إلى الدور الثالث إثر فوزهما على كل من يونغ جان تشاي من تايوان وإغنيس سافاي من المجر على التوالي، في حين خرجت الروسيتان ماريا كيريلينكو وأناستاسيا رَوديونَوفا من الدور الثاني على يد كل من الإيطاليتين ساره إيراني وفلافيا بينيتا على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا