تقديم كتاب "التسامح" لمؤلفين روس وعمانيين

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/12134/

جرى في غرفة التجارة والصناعة الروسية في 28 فبراير /شباط تقديم كتاب "التسامح" ، وهو يضم مجموعة مقالات لمؤلفين بارزين روس وعمانيين.

جرى في غرفة التجارة والصناعة الروسية في 28 فبراير/ شباط تقديم كتاب  " التسامح" ، وهو يضم مجموعة مقالات لمؤلفين بارزين روس وعمانيين. وحسب رأي منظمي اللقاء والمشاركين فيه فان الكتاب يعطي الفرصة الى روسيا وعمان لتبادل  خبرة اتباع سياسة رفض الفساد الاخلاقي والتمسك بالتسامح.

وجرى اللقاء في اطار مجموعة العمل "الرؤية الاستراتيجية" التي تشكلت في عام 2007 من اجل  توسيع التعاون بين روسيا والبلدان الاسلامية. وتم الاتفاق على اصدار الكتاب المذكور في اثناء الزيارة الاخيرة التي قام بها الكسندر سلطانوف نائب وزير الخارجية الروسي الى سلطنة عمان. وكتب مقدمة الكتاب سيرغي لافروف وزير الخارجية الروسي  ويوسف بن علوي (الوزير المسئول عن الشئون الخارجية في سلطنة عمان) . وحضر حفل التقديم كل من فنيامين بوبوف سفير المهام الخاصة مدير مركز الشراكة بين الحضارات وفيتالي ناؤومكين مدير مركز الدراسات العربية والاسلامية وكذلك ممثلو ديوان الرئاسة الروسية  وغرفة التجارة والصناعة الروسية وسفراء الدول العربية . ومن المقرر اجراء اصدارات مماثلة مع الاردن وتونس ولبنان.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)