مرشح للكونغرس الأمريكي لا يخفي إعجابه بهتلر وبأفكاره!

أخبار العالم

مرشح للكونغرس الأمريكي لا يخفي إعجابه بهتلر وبأفكاره!ناثان لارسون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kbfh

ترشح ناثان لارسون المؤمن بتفوق العرق الأبيض، وممارسة العنف، والمطالب بإلغاء تشريعات العمل للأطفال، لانتخابات الكونغرس الأمريكي، رغم إعلانه الالتزام بالنازية.

وقالت صحيفة Usa Today اليوم السبت، إن لارسون البالغ من العمر 37 عاما، والذي لا يخفي أفكاره العنصرية، يعتبر مرشحا جديا لدخول الكونغرس، في الانتخابات المقررة في الخريف المقبل.

ولاحظت الصحيفة، أن لارسون الملتزم بأفكار الزعيم النازي أدولف هتلر، يريد استعادة "تفوق العرق الأبيض" على غيره من الأعراق، ويطالب بإلغاء تشريعات العمل للأطفال، واستعادة النظام الأبوي، فضلا عن إضفاء الشرعية على الزواج المبكر.

يذكر أن القضاء حكم في عام 2009 على لارسون بالسجن لمدة 16 شهرا، بتهمة تهديده باغتيال الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما بسبب بشرته السوداء.

وعلاوة على ماضيه الإجرامي، يتضمن برنامجه الانتخابي تقنين المخدرات، ورفع كل القيود المتعلقة بحمل الأسلحة النارية، واستكمال الحملات العسكرية الأمريكية في جميع أنحاء العالم.

ويترشح لارسون كمرشح مستقل لمنصب مندوب الدائرة الانتخابية العاشرة في فرجينيا إلى الكونغرس الأمريكي.

وهذه المنطقة معروفة سلفا بمرشح آخر غريب الأطوار هو دان هيلمر، الذي سبق أن شبّه رئيس البلاد دونالد ترامب بالزعيم السابق لتنظيم القاعدة أسامة بن لادن، وقال إن الأول يشكل خطرا على الديمقراطية الأمريكية لا يقل عن ذلك الذي شكّله الزعيم الإرهابي قبل اغتياله في باكستان على يد وحدة كوماندوس أمريكية.

المصدر: نوفوستي

سعيد طانيوس

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

شاهد بالفيديو حوادث المرور التي تسببت بها نساء سعوديات في اليوم الأول من تطبيق القانون