مجلة أمريكية تدعو لإيقاف إخواني مصري ملقب بـ"سيد العدل" قبل أن تقع "الفأس بالرأس"

أخبار العالم

مجلة أمريكية تدعو لإيقاف إخواني مصري ملقب بـ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kapt

دعت مجلة "Front Page" الأمريكية إلى التعامل بجدية مع ما اعتبرته تهديدات وجهها إخواني هارب من مصر ضد اليهود وابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على خلفية افتتاح السفارة بالقدس.

وعززت الصحيفة دعوتها بإعادة نشر تغريدات، قالت إنها لنضال صقر عضو تنظيم "الإخوان المسلمين" وهارب من حكم الإعدام في مصر.

وقالت الصحيفة إن ما كتبه صقر يمثل "تهديدا صريحا لإيفانكا ترامب بالذبح، وبالقتل لجميع اليهود، بسبب نقل السفارة الأمريكية للقدس وحضورها الحفل".

وأكدت المجلة أن نضال صقر هرب في مارس 2014، من حكم الإعدام في مصر ودخل الولايات المتحدة، وهو حاصل على الجنسية الأمريكية، ومنذ ذلك الحين استخدم حسابه على "تويتر" في تهديد الولايات المتحدة واليهود وعدد من زعماء وقادة العالم.

واعتبرت الصحيفة أن نضال صقر وأمثاله هم "قنابل موقوتة يجب التعامل معها فورًا قبل أن تترجم الكلمات إلى أفعال، كما فعل الإخوان في مصر بعد 30 يونيو".

ووفقا للمجلة فإن نضال صقر، مستاء للغاية من نقل الولايات المتحدة لسفارتها في إسرائيل من تل أبيب إلى القدس، والعديد من مشاركاته على وسائل التواصل الاجتماعي تناقش الحدث في ضوء سلبي.

وأشارت المجلة إلى أن نضال ذكر مرارًا وتكرارًا إيفانكا ترامب برسائل عنيفة، ودعوات تتوعد اليهود بالموت، بالإضافة إلى أنه دعا مؤخراً إلى إعدام دونالد ترامب، حسب المجلة.

ولكن الملاحظ عند قراءة التغريدات بعناية أنه لا توجد تهديدات مباشرة لإيفانكا ترامب بالذبح أو بالقتل، ولكنه ذكر حضورها حفل السفارة مرارا وتكرارا، وعبر عن استيائه كمواطن عربي.

ويطلق نضال صقر على نفسه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" اسما حركيا هو "Mr. Justice"، أي سيد العدل، وقام بطرح المنشورات الخاصة به يوم 15 مايو 2018 و27 فبراير و18 يناير من العام الجاري.

المصدر: Front Page

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

ماذا ينتظر السعودية وما هي خياراتها في المواجهة؟