وكالة رابتلي التابعة لـ RT تفوز بجائزة مرموقة

أخبار العالم

وكالة رابتلي التابعة لـ RT تفوز بجائزة مرموقة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kalx

فازت وكالة الفيديو  Ruptly"رابتلي" الدولية التابعة لقناة RT، بالإضافة إلى مشروع المحاكاة التاريخية بموقع تويتر RT#1917LIVE، في ثلاث فئات من جوائز Drum Online Media المرموقة عالميا.

وحصلت رابتلي على الجائزة الرئيسية في فئة Commercial Team of the Year "الفريق التجاري لهذا العام"، فيما حصلت Ruptly LIVE، التي تسمح للمستخدمين بسهولة ببث ما يصل إلى 9 فيدوهات مباشرة في آن واحد وعرضها على مجموعة متنوعة من الساحات بدءا من مشغل الفيديو الخاص في الموقع وحتى الشبكات الاجتماعية، حصلت على أعلى تصنيف في فئة "الابتكار التقني للعام" Technical Innovation of the Year، متخطية بذلك موقع Facebook وقناة CNN.

وكانت الوكالة قد فازت العام الماضي، بجوائز Drum Online Media في فئة "أفضل موقع لأخبار B2B "العمل من أجل التجارة".

وتستخدم مواد وكالة الفيديو المتعددة الوسائط العالمية Ruptly من قبل أكثر من 1000 شركة إعلامية من 89 دولة، من بينها القنوات التلفزيونية الرئيسية ومنصات الإنترنت والهواتف المحمولة، وعرضتها قنوات ومواقع تابعة لـCNN وNBC وCBS وMail Online وVICE وغيرها من وسائل الإعلام العالمية.

وفيما يخص RT#1917LIVE، فقد حصل المشروع الدولي المكرس لتغطية الذكرى المئوية الأولى للثورة الاشتراكية الروسية، على أعلى تقييم في فئة Social Media Team of the Year "فريق الإعلام الاجتماعي لهذا العام"، متخطيا الـBBC وDW وThe Independent وSky News ووسائل إعلام أخرى.

 ويمثل مشروع RT#1917LIVE أحد أضخم أعمال محاكاة تاريخي على شكل واسع النطاق في موقع تويتر، ويتكون من عشرات الحسابات "في الوقت الحالي" لنشر رسائل نيابة عن شخصيات تاريخية من نيكولاي الثاني ولينين وحتى العمال والجنود.

وشارك في المشروع مجموعة من المؤرخين من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا  وكذلك الكاتب البرازيلي الشهير العالم باولو كويلو. وبالمجمل تم تشكيل أكثر من 80 حسابا من الحسابات الخاصة، وكلها مرتبطة في تويتر بصحيفة خيالية " التلغراف الروسي".

من جانبها هنأت رئيسة تحرير قناة RT ووكالة الأنباء "روسيا سيفودنيا"، مارغاريتا سيمونيان، وكالة رابتلي بحصولها على الجوائز، من خلال تغريدة في موقع تويتر: "فازت وكالتنا للفيديو Ruptly بالجائزة الرئيسية لـ Drum Online Media Awards المرموقة في فئة Commercial Team of the Year. وفي فئة Technical Innovation of the year، تخطت وكالتنا Facebook وCNN.. أحسنتم صنعا!".

وتعتبر Drum Online Media جائزة دولية مرموقة، تكافئ أبرز الإنجازات في مختلف مجالات الصحافة الإلكترونية.

المصدر: RT

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا