صورتك مع ابنك خالية من الإحساس .. أليس كذلك يا إيفانكا؟

أخبار العالم

صورتك مع ابنك خالية من الإحساس .. أليس كذلك يا إيفانكا؟إيفانكا ترامب مع طفليها
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kale

هاجمت شخصيات مشهورة، ايفانكا ترامب، ابنة الرئيس الاميركي دونالد ترامب، بسبب نشرها صورة لها وهي تحمل ابنها، في وقت يتصاعد الجدل حول قانون يستهدف أطفال المهاجرين غير الشرعيين.

ووفقا لوكالة رويترز، فإن الغضب يتزايد بشأن سياسة الحكومة الفدرالية بفصل أطفال المهاجرين غير الشرعيين عن ذويهم.

وتضع الحكومة مثل هؤلاء الأطفال مع عائلات لرعايتهم مؤقتا، إلا أن ستيفن واغنر المسؤول البارز في وزارة الصحة والخدمات الإنسانية صرح أمام لجنة في الكونغرس الشهر الماضي، بأن الحكومة "غير قادرة على تحديد مكان وجود 1475" قاصرا بعد محاولة الاتصال بالعائلات التي ترعاهم خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2017.

وفي هذا الصدد، كتب الكوميدي باتون اوزوالت في تويتر: "أليس هو أفضل شعور أن تضم صغارك وتعرف بالضبط أين هم، أي بين ذراعيك؟ إنه أفضل شعور على الإطلاق، أليس كذلك يا إيفانكا؟".

ومن جانبه، كتب بريان كلاس، المتخصص في العلوم السياسية في جامعة لندن (سكول أوف إيكونوميكس): "هذه صورة خالية من الإحساس بشكل لا يصدق وسط تزايد الغضب الشعبي بسبب انتزاع الصغار بالقوة من أحضان ذويهم على الحدود - سياسة همجية تتورط إيفانكا ترامب في دعمها".

وأشار المنتقدون لإيفانكا وللصورة السياسة التي أعلنها وزير العدل، جيف سيشونز في وقت سابق من هذا الشهر والتي تخول عناصر أمن الحدود، صلاحية انتزاع الأطفال من الأشخاص الذين يدخلون الولايات المتحدة بشكل غير شرعي.

وانتقد آخرون الصورة ونشروا وسما #wherearethechildren "أين الأطفال؟".

وألقى دونالد ترامب باللوم على المعارضة الديمقراطية على هذا "القانون الفظيع" في تغريدة السبت رغم عدم وجود قانون لتطبيق هذا السياسة ومن غير المعروف ما الذي كان يعنيه بالضبط.

المصدر: رويترز

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا