الجيش الإيراني: قواتنا في أتم الجاهزية للرد على أي اعتداء

أخبار العالم

الجيش الإيراني: قواتنا في أتم الجاهزية للرد على أي اعتداء جنديون إيرانيون يشاركون في عرض عسكري بمناسبة يوم الجيش في إيران (18 أبريل 2018، طهران)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k74r

أكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، اللواء محمد باقري، أن إيران في جاهزية عالية للرد على أي تهديد وعدوان من قبل الولايات المتحدة وإسرائيل و"الدول الرجعية" بالمنطقة.

وفي كلمة ألقاها خلال لقائه اليوم الأحد قادة وكوادر لواء القوات الخاصة "الإمام الحسين" التابع للحرس الثوري الإيراني في مدينة بهبهان بمحافظة خوزستان جنوب غرب ايران، قال اللواء باقري، حسب ما نقلته وكالة "فارس"، إن "القوات المسلحة اليوم في أتم الجاهزية للرد على أي تهديد وعدوان من قبل أعداء الجمهورية الإسلامية".

وأضاف باقري: "حتى بعد 40 عاما من انتصار الثورة تسعى أمريكا الناهبة لثروات العالم والكيان الصهيوني الغاصب والرجعيون في المنطقة للتهديد وضرب الثورة الإسلامية إلا أنهم لم يتمكنوا من توجيه حتى ضربة بسيطة لإيران الإسلامية".

وتأتي تحذيرات إيرانية متكررة للولايات المتحدة وإسرائيل و"الدول الرجعية في المنطقة"، التي تقصد بها طهران السعودية وحلفاءها العرب، وسط توتر متزايد في المنطقة مع تكثيف البلدان المذكورة الضغوط السياسية على إيران، التي تتهمها بأنها أكبر جهة دولية داعمة للإرهاب وزعزعة الاستقرار في الشرق الأوسط.

المصدر: فارس

رفعت سليان

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا