كوميديا سوداء من وحي مراوغات ترامب بشأن سوريا!

أخبار العالم

كوميديا سوداء من وحي مراوغات ترامب بشأن سوريا!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k3u7

ذكر موقع "The onion" الأمريكي أن جنرالا عمد إلى مقاطعة الرئيس الأمريكي في الدقيقة العشرين من إلقائه خطابا غير متماسك حول الخطوات التالية في سوريا، سائلا إياه: من تريدنا أن نقتل؟

وأوضح الموقع الإلكتروني في موضوع كتب بطريقة ساخرة متهكمة، أن الجنرال بول سيلفا قاطع ترامب مطالبا إياه بإجابة لا لبس فيها بقوله: "مع كامل الاحترام سيدي الرئيس، اخرسوا فقط ودعونا نعلم من سنقصف".

ورويّ أن سيلفا عبّر عن رأي الأغلبية في اجتماع خاص بجنرالات أجهزة الاستخبارات، الذين لم يعد في إمكانهم تحمل الدوران، والمقترحات الغامضة بشكل متزايد من الرئيس بشأن الأعمال العسكرية المحتملة في سوريا.

وتابع الجنرال مخاطبا ترامب: "توقفوا عن المراوغة، وامنحونا فكرة واضحة عمن تريدون تفجيره بالضبط.. بحق السماء يطلب منكم كلمة واحدة فقط، الأسد؟ إيران؟ روسيا؟ من تريدون؟ اللعنة!!. ذاك الذي تريدون هو من سنقتله. أوضحوا، أنتم في حاجة لموت بضعة أشخاص أم مجاميع؟، أما التفاصيل فنحن بأنفسنا سنتصرف بها بطريقة ما، اتفقنا؟ يا إلهي كم كان الأمر أكثر سهولة مع بوش".

بقيّ ترامب يتحدث ويتحدث، وسارع الجنرالات الساخطون إلى مغادرة الغرفة، وقد قرروا القصف في كل مكان، حيث يعتقدون أن أعضاء "داعش" يتواجدون.

يذكر أن الجنرال بول سيلفا، هو نائب رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأمريكية.

يذكر أن مصدر المقال هو موقع معروف بالأخبار التي تستند إلى المزاح ولا يمت لواقعها بشيء.

المصدر: The onion

محمد الطاهر

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

إنفوغرافيك - تصنيف المنتخبات بعد مونديال روسيا