مدير سابق في البنتاغون: يبدو أننا لسنا الوحيدين في الكون

أخبار العالم

مدير سابق في البنتاغون: يبدو أننا لسنا الوحيدين في الكون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jncu

أعلن المسؤول السابق المشرف على برنامج البنتاغون السري الخاص برصد الأجسام الطائرة المجهولة عن وجود أدلة مقنعة جدا على أن البشرية ليست الجنس الذكي الوحيد في الفضاء الكوني.

وأكد المسؤول الاستخباراتي السابق لويس إليزوندو، في حديث إلى قناة "سي إن إن" الأمريكية، أن البرنامج السري الذي كان يديره أطلق بهدف تحديد هوية تلك الأجسام الطائرة التي تم رصدها بصريا أو بالرادارات، أو أعلن عنها شهود عيان، وذلك بهدف كشف ما إذا كانت تشكل خطرا أمنيا محتملا.

قال: "عثرنا على العديد (من الأدلة)، وربما تشوَّه هذه المعلومات إلى حد كبير في وسائل الإعلام وروايات الناس.. وتبقى هناك لحد الآن أمور لا نعرفها، وأعتقد أن الأمر بالغ الأهمية هو اكتشافنا نوعا ممتعا جدا من الأجسام الطائرة، وهو شاذ تماما".

وأوضح المسؤول السابق أن الحديث يدور عن أطباق طائرة ليس لها شكل واضح، وتخرج تحركاتها عن القوانين الايرودينامية، مؤكدا أن الطائرات المنتجة في الولايات المتحدة وأي دول أخرى ليست قادرة على فعل ذلك.

وقال: "لا أستطيع التحدث باسم الحكومة لأنني لم أعد أعمل لصالحها، لكنني اعتقد شخصيا أن ذلك يشكل أدلة مقنعة جدا على أننا لسنا وحيدين".

تجدر الإشارة إلى أن البنتاغون رفع قبل أيام السرية عن برنامجه الخاص برصد "الأطباق الطائرة"، ونشر مقطع فيديو أظهر تحركا نوعيا لأجسام فضائية مجهولة الهوية، وتم تسجيله فوق كاليفورنيا عام 2014.

المصدر: إندبندنت

نادر عبد الرؤوف

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

فيديو.. هجوم دام في إيران يوقع 30 قتيلا من الحرس الثوري