المسؤولون في مدينة صينية يحتاجون رخصة للزفاف والدفن

أخبار العالم

المسؤولون في مدينة صينية يحتاجون رخصة للزفاف والدفنإلزام جديد للمسؤولين الصينيين قبل إقامة مآدب الزفاف والجنازات
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jk0i

أفادت وكالة "شينخوا" الصينية، بأنه سيتعين على المسؤولين في مدينة شنتشن، جنوب الصين، أن يقدموا طلبا رسميا على الإنترنت إذا كانوا يرغبون في إقامة مأدبة عرس أو جنازات.

وذكرت لجنة فحص الانضباط في شنتشن بمقاطعة قوانغدونغ، أنه اعتبارا من الأول من ديسمبر يتعين على جميع المسؤولين في المدينة تقديم طلب قبل 10 أيام للحصول على موافقة لمثل هذه الفعاليات.

ونظام الطلب على الإنترنت الذي وضعته اللجنة هو بالفعل في طور التشغيل التجريبي.

وتشمل فعاليات النظام الجديد مآدب العرس وأعياد الميلاد والحفلات المنزلية ومآدب الترويج الاجتماعي ومآدب ترقية عمل أو نقل المسؤولين وزوجاتهم وأقاربهم.

ولعقد مثل هذه الفعاليات يجب على المسؤولين ملء استمارة على الإنترنت، مشيرين بوضوح إلى المكان والزمان وعدد الحضور ويجب على المتقدمين بالطلبات أن يتعهدوا بالانضباط الذاتي وأن تكون فعالياتهم مقتصدة وغير مسرفة.

كما يتعهد المسؤولون بعدم الحصول على هدايا وأموال من مستخدميهم، وعدم صرف الأموال العامة لإقامة هذه الأمسيات، وحتى إذا أقيمت بأموالهم الخاصة فإنها لا ينبغي أن تكون مسرفة.

وأضافت اللجنة أنه يمكن للمسؤولين الذين يقيمون جنازات لأقربائهم أن يسارعوا بالاتصال مباشرة عبر الهاتف، ولكن عليهم ملء الاستمارات على الإنترنت خلال 15 يوما من الجنازة.

وقالت اللجنة إن أي شخص لا يلتزم بالعملية الجديدة سيواجه عقابا شديدا.

ومنذ أواخر 2012، تم التحقيق مع أكثر من 280 مسؤولا تابعا للإدارة المركزية بسبب الفساد حيث تلقى أكثر من 1.4 مليون عضو حزبي أو مسؤول العقاب.

المصدر: وكالة "شينخوا" الصينية

ياسين بوتيتي

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

أخيرا.. الدون رونالدو في حضن السيدة العجوز