عباس يستقبل الوفد الأمريكي برئاسة كوشنير

أخبار العالم

عباس يستقبل الوفد الأمريكي برئاسة كوشنيرالرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال استقباله الوفد الأميركي برئاسة مستشار الرئيس الأميركي جاريد كوشنير في رام الله، 24/8/2017
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j6zi

ثمن الرئيس الفلسطيني محمود عباس جهود الوفد الأمريكي الخاص بعملية السلام برئاسة مستشار الرئيس ترامب، جاريد كوشنير، مؤكدا أنه يعمل بالفعل من أجل تحقيق "صفقة سلام تاريخية".

وأضاف عباس خلال استقباله الوفد الأمريكي، مساء اليوم الخميس، بمقر الرئاسة في رام الله: "نقدر عاليا جهود الرئيس ترامب الذي أعلن منذ البداية أنه سيعمل على عقد صفقة سلام تاريخية، وكرر هذا الكلام أكثر من مرة خلال لقاءاتنا التي حصلت سواء في واشنطن أو الرياض أو بيت لحم".

وتابع: "نحن نؤكد أن هذا الوفد يعمل من أجل السلام، ونحن نعمل معه من أجل الوصول قريبا لما سماه الرئيس ترامب صفقة سلام، نعرف أن الأمور صعبة ومعقدة، ولكن لا يوجد مستحيل أمام الجهود الطيبة".

بدوره قال كوشنير إن الرئيس دونالد ترامب "متفائل جدا ويأمل بمستقبل أفضل للشعب الفلسطيني والشعب الإسرائيلي.. والعلاقات السلمية بين دول المنطقة بأسرها".

يذكر أن الوفد الذي يضم كلا من كبير مستشاري الرئيس الأمريكي وصهره، جاريد كوشنير، ومبعوث ترامب الخاص إلى الشرق الأوسط، جيسون غرينبلات، ونائبة مستشار الأمن القومي الأمريكي، دينا باول، وصل رام الله بمهمة محاولة تحريك عملية السلام الفلسطينية الإسرائيلية، بعد زيارة السعودية والأردن ومصر وإسرائيل.

المصدر: وفا

إينا أسالخانوفا