شهود عيان من مانشستر: كدنا نُسحق تحت الأقدام!

أخبار العالم

شهود عيان من مانشستر: كدنا نُسحق تحت الأقدام!مانشستر - بريطانيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iuve

تحدث عدد من شهود العيان الذين حضروا الحفل الغنائي للمطربة الأمريكية أريانا غراندي عما حدث في ملعب مانشستر أثناء التفجير الإرهابي أمس.

ونقلت صحيفة "The Guardian" عن شاب يدعى ماجد خان ويبلغ من العمر 22 عاما  قوله "كان هناك دوي  شديد يشبه الانفجار، نتج عنه حالة عامة من الذعر، وقد حاولنا الهرب من المكان. كان هناك دوي واحد فقط، وكل من كان في الطرف من حيث سُمع الانفجار هرع فجأة في اتجاهنا".

وقال فتى يبلغ من العمر 17 عاما يدعى أوليفر جونس :"تردد الصدى عقب الانفجار في بهو الملعب، وبدأ الناس في الهرب".

وسردت شابة تدعى إرين ماكداغل ما رأت قائلة :"وقع في نهاية الحفل انفجار مدو. واشتعلت الأضواء فجأة، بذلك علمنا أن ما حصل ليس جزءا من برنامج العرض. اعتقدنا في البداية أنها قنبلة. كان هناك دخان كثيف. وركض الحاضرون إلى الشارع. وحين خرجنا شاهدنا عشرات من سيارات الشرطة وعددا من سيارات الإسعاف".

ونقلت صحيفة "The Guardian" عن عدد من الشباب قولهم إنهم شاهدوا خمسة أشخاص مضرجين بالدماء، في حين قالت شابة في 25 عاما من عمرها :"الجميع بدأ في الصراخ، وكدنا أن نقع تحت أقدامهم، فيما انتشرت رائحة احتراق".

وتفيد آخر الأنباء من "ملعب مانشستر" بمقتل 22 شخصا وإصابة 59 آخرين، وعدت السلطات البريطانية ما حدث عملا إرهابيا، فيما تناقلت وسائل إعلام تبني تنظيم "داعش" للهجوم.

المصدر: نوفوستي

محمد الطاهر