هيلاري كلينتون تطلق "إلى الأمام" نحو غد "مشرق"

أخبار العالم

هيلاري كلينتون تطلق
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ityg

أطلقت المرشحة الخاسرة في انتخابات الرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون منظمة "إلى الأمام معا" لدعم الالتزام السياسي والمقاومة الأهلية في وجه الرئيس دونالد ترامب.

وكتبت كلينتون على تويتر أمس: "نطلق "إلى الأمام معا" لتشجيع الأشخاص على المشاركة، على تنظيم أنفسهم، وحتى على أن يكونوا مرشحين".. أكثر من أي وقت مضى، وأعتقد أن مشاركة المواطنين أمر حيوي لديمقراطيتنا. كم يلهمني جميع من يعملون على التنظيم والقيادة."

وينص شعار المنظمة: "قاوموا، وأصروا، واجتهدوا، واحصلوا على دعم"، ويشبه على ما يبدو شعار حملة كلينتون الانتخابية "أقوى معا".

ونشر الموقع الإلكتروني للمنظمة، إضافة إلى دعوة لجمع التبرعات، رسالة تحدثت عن الأهداف وعن "66 مليون" صوت حصلت عليها كلينتون في مواجهة ترامب في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي. 

وأشارت الرسالة إلى أن المنظمة تهدف إلى دفع القيم التقدمية وبناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة"، وأضافت: "خلال الأشهر الأخيرة، رأينا ما هو ممكن عندما يجتمع الناس من أجل مقاومة المضايقات والكراهية والانقسامات، (ومن أجل) الدفاع عن أمريكا أكثر عدلا وجامعة بشكل أكبر". ودعت المواطنين الى التعبئة في "2017 و2018 و2020 وأبعد من ذلك". وستجرى الانتخابات الأمريكية المقبلة في عام 2020.

وكانت مصادر قريبة من كلينتون أفادت في 5 مايو بخططها لإنشاء منظمة سياسية لتمويل المقاومة الأهلية لمبادرات ترامب، وأضافت أنها بصدد تشكيل فريق من مستشاريها ومعاونيها السابقين لجمع تبرعات لصالح مؤسسات أهلية عارضت انتخاب ترامب رئيسا للبلد.

المصدر: وكالات

متري سعيد

فيسبوك 12مليون