استبعاد قائدة طائرة ركاب أمريكية بعد تصريح مثير!

أخبار العالم

استبعاد قائدة طائرة ركاب أمريكية بعد تصريح مثير!الولايات المتحدة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ii66

استبعدت قائدة طائرة أمريكية تعمل في شركة "United Airlines" من قيادة إحدى الرحلات بعد أن تحدثت إلى الركاب عن طلاقها وعن نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وقعت الحادثة في طائرة كانت تستعد مساء السبت 11 فبراير/شباط للتوجه من مدينة أوستن إلى سان فرنسيسكو في الرحلة رقم 455، إلا أن قائدة الطائرة، بحسب قناة " NBC"، ظهرت في صالون الطائرة في ملابس مدنية، وخاطبت المسافرين بواسطة ميكروفون داخلي معلنة أنها لم تصوت لصالح هيلاري كلينتون ولا دونالد ترامب لأنهما كاذبان، مضيفة: "أعذروني، أنا الآن في طريقي إلى الطلاق".

أحد المسافرين على متن هذه الرحلة، ويدعى راندي ريس، وصف ما حدث في حسابه على تويتر، قائلا :"أرتعد الآن. لتوي غادرت رحلة الخطوط الجوية المتحدة 455، بعد أن تبين أن ربان الطائرة ليست في حالة عقلية سليمة"، وأرفق تعليقه بفيديو مصور لما دار في صالون الطائرة، لكنه قيّد الوصول إليه فيما بعد.

وظهر في موقع " YouTube" فيديو آخر، يظهر فيه المسافر راندي ريس وهو يحاول مغادرة الطائرة.

وقالت المرأة، في البداية، إن الطائرة سيتولى قيادتها الطيار الثاني وهو رجل، وفيما بعد خاطبت المسافر ريس، متسائلة عما إذا كانت رأته من قبل!

ونشر هذا المسافر صورة للمرأة الطيار بعد أن استبعدت من الرحلة، وأكدت شركة طيران "United Airlines"، فيما بعد، استبدال قائد الطائرة، التي أقلعت نحو وجهتها بعد أن تأخرت نحو ساعة ونصف عن موعدها.

وقد عبّر ركاب الطائرة، في الوقت نفسه، عن تعاطفهم مع السيدة الربان التي يبدو أنها كانت تعاني من انهيار عصبي، وكتب المسافر راندي ريس، قائلا في هذا الخصوص :"آمل أن تلقى المساعدة التي هي في حاجة إليها"، فيما قالت مسافرة أخرى، في تصريح تلفزيوني: "آسفة جدا لأجلها، آسفة لأنها مرت بهذه الحالة".

المصدر: نوفوستي

محمد الطاهر