طبيب أردوغان السابق: زعيم المافيا يستهدف الرئيس بلغة خاصة

أخبار العالم

طبيب أردوغان السابق: زعيم المافيا يستهدف الرئيس بلغة خاصة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/tc5p

قال تورهان شوماز، الطبيب السابق للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن زعيم المافيا سادات بكر، الذي عاد للساحة من جديد بمنشوراته على "تويتر" يستهدف الرئيس بلغة خاصة.

وأفاد بأن زعيم المافيا المقيم حاليا في دبي، يستهدف أردوغان من خلال ذكر شخصيات لا وزن لها بالرأي العام التركي لكنها مهمة بالنسبة لأردوغان، مبينا أن "سادات بكر يريد أن يعزز من جديد الانطباع العام بأن كل ما يقوله صحيح ليحشد رأيا عاما أكبر بالوثائق والمعلومات التي سيكشف عنها خلال فترة الانتخابات الرئاسية المقبلة".

وأشار إلى أن "بكر يتواصل مع أردوغان بلغة خاصة لا نفهمها ولا نستطيع التعليق عليها، وهو بهذه الطريقة يبعث بتهديدات إلى أردوغان"، لافتا إلى أن بكر بحوزته وثائق شديدة الأهمية.

وأضاف: "ليس لدي معلومات عن كيفية حصوله على تلك الوثائق، لكن من الممكن أنه حصل عليها من مسؤولين مختلفين داخل الدولة. وإلا فإنه ليس من الممكن أن يمتلك هذا الكم من المعلومات الدقيقة والشمولية".

هذا وزعم شوماز أن بكر سيسرع من وتيرة هذا التواصل الضمني مع أردوغان خلال فترة الانتخابات، وأنه بدأ الاستعدادات لهذا اعتبارا من الآن قائلا: "بصفتي طبيبا أرى مدى إصرار سادات بكر على الاستمرار في الكشف عن فضائح النظام القائم. إنه سيستخدم ما بحوزته من وثائق أثناء الأجواء الانتخابية".

المصدر: صحيفة "زمان"

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا