أول فيديو.. الكاميرا ترصد المقاتلة "F35" الأمريكية قبل ثوان من تحطمها ببحر الصين الجنوبي

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/s9yn

رصد فيديو اللحظات الأخيرة لمقاتلة شبحية من طراز "F-35C" قبل ثوان من تحطمها أثناء محاولتها الهبوط على سطح حاملة طائرات أمريكية في بحر الصين الجنوبي، وفق ما أفادت شبكة "CNN".

وأكدت البحرية الأمريكية صحة مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر الفيديو اللحظات الأخيرة لإحدى مقاتلاتها الشبح من طراز F-35C أثناء هبوطها على متن حاملة الطائرات "يو إس إس كارل فينسون" أثناء عملها في بحر الصين الجنوبي، في وقت سابق هذا أسبوع.  

وتسابق الولايات المتحدة الزمن لانتشال حطام المقاتلة التي تبلغ قيمتها 100 مليون دولار من قاع بحر الصين الجنوبي.

وخرج الطيار بأمان من الطائرة، لكنه كان من بين سبعة بحارة أصيبوا بجروح بسبب الحادث، وجميعهم في حالة مستقرة، ولا يزال التحقيق في الحادث مستمرا.

وقالت صحيفة "DailyMail": يظهر الفيديو المسرب الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وتأكد أنه تم نقله من على متن حاملة البحرية أثناء التحطم، يظهر الطائرة وهي تقترب من السفينة عندما تمتلئ الشاشة بالدخان.

وتظهر صورة لاحقة الطائرة النفاثة وهي تطفو في البحر بعد أن سقطت في البحر، محاطة بالمياه العكرة والحطام مع فتح قمرة القيادة.

وقال الملازم نيكولاس لينجو، المتحدث باسم الأسطول السابع للبحرية الأمريكية، لموقع "DailyMail" إن مقطع الفيديو وصورة التحطم كانا حقيقيين وإن الحادث لا يزال قيد التحقيق.

المصدر: شبكة "CNN"+"dailymail"

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا