الولايات المتحدة.. مسلح يحتجز رهائن في ولاية إنديانا

أخبار العالم

الولايات المتحدة.. مسلح يحتجز رهائن في ولاية إنديانا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/s3o0

أعلنت الشرطة أن مسلحا احتجز مساء الاثنين عددا من الرهائن في مجمع اتحاد الطلاب التابع جامعة إنديانا في مدينة بلومنغتون بشمال شرق الولايات المتحدة.

وتحدثت وسائل إعلام محلية عن "وقوع حادث احتجاز رهائن في مجمع اتحاد الطلاب في جامعة إنديانا"، مشيرة إلى أن مفاوضات تجري مع "شخص مسلح بسلاح آلي" وأن عدد الرهائن غير معروف.

ووفقا لجامعة إنديانا في لومنجتون، فإن المسلح اعتصم في مبنى الفندق التابع للمجمع.

حثت السلطات الناس على الابتعاد عن موقع الحادث، كما ناشدت الطلاب عدم الخروج من مباني الجامعة، في حين بدأت عملية إجلاء نزلاء الفندق. وشوهد قناصة بالقرب من الفندق.

وفي وقت لاحق أعلنت الشرطة أنها اعتقلت المسلح لينتهي، الحادث دون وقوع إصابات، مضيفة أن عناصرها لا تزال في الموقع لاستكمال التحقيقات.

وحسب الشرطة، فإنه بعد عدة ساعات ومحاولة إقناع الرجل بالاستسلام، تم استخدام "تقنيات غير فتاكة للحصول على الامتثال الطوعي".

وذكر أحد الصحفيين المحليين أنه "كان يمكن شم رائحة الغاز المسيل للدموع في الهواء وسماع دوي صافرات الإنذار بالحريق لدى عودة رجال الشرطة بمعداتهم التكتيكية إلى سيارات الدورية".

المصدر: وسائل إعلام أمريكية

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا