فرنسا.. شرطة باريس تغلق جادة الشانزليزيه تحسبا لنهائي كأس العرب بين تونس والجزائر

أخبار العالم

فرنسا.. شرطة باريس تغلق جادة الشانزليزيه تحسبا لنهائي كأس العرب بين تونس والجزائر
جادة الشانزليزيه
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rzkk

نشرت الشرطة الفرنسية اليوم الجمعة عناصرها في محيط ومداخل الشانزلزيه تحسبا للاحتفالات التي ستعقب المباراة النهائية لكأس العرب والتي تجمع المنتخب التونسي بنظيره الجزائري.

وقالت الشرطة في بيان إنه سيتم إنشاء محيط أمني لضمان سلامة التجار والمقيمين والمشاة خلال فترة التسوق لاحتفالات نهاية العام في شارع الشانزليزيه من السبت 18 ديسمبر من الساعة 11 صباحا حتى الساعة السادسة من يوم الأحد 19 ديسمبر.

وشددت القيادة العامة للشرطة على أن تواجد أشخاص يزعمون أنهم من أنصار فرق كرة القدم من الجزائر أو تونس أو مصر أو قطر أو يتصرفون بهذه الصفة، محظور في المنطقة.

وأفادت قناة "أل سي إي" الإخبارية الفرنسية بأن شرطة باريس اتخذت تلك الإجراءات الصارمة لتجنب أي تجاوزات قد تصدر من أنصار المنتخب الجزائري، أو التونسي.

وتخشى السلطات الفرنسية من أن يؤدي توافد الجماهير على الشارع الأكبر في باريس، إلى تجاوزات قد تمس بالمحلات المحيطة.

وخلال المباريات التي فاز بها المنتخب الجزائري، خرج الشباب بأعداد كبيرة في العاصمة باريس، رافعين الأعلام الوطنية واقتحموا الممرات المرورية وأرسلوا مقذوفات باتجاه الشرطة وفق القناة الفرنسية.

المصدر: قناة "أل سي إي" الإخبارية الفرنسية

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا