بوتين يهنئ توكاييف بعيد استقلال كازاخستان

أخبار العالم

بوتين يهنئ توكاييف بعيد استقلال كازاخستان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rywy

قال المكتب الصحفي للكرملين، إن الرئيس فلاديمير بوتين، بعث ببرقية تهنئة إلى رئيس كازاخستان قاسم جومارت توكاييف، بمناسبة العيد الوطني للجمهورية - عيد الاستقلال.

وأعرب الرئيس الروسي عن تقديره الكبير للنجاحات التي حققتها كازاخستان في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والعلمية والتقنية وغيرها، كما أشار إلى التقدير والاحترام الكبير الذي تحظى به كازاخستان في الساحة العالمية.

وأضاف الرئيس بوتين: "تتطور العلاقات بين دولتينا، بشكل ديناميكي وهي تتسم بروح الشراكة الاستراتيجية والتحالف. ويتم تحقيق نتائج جيدة من خلال التعاون الثنائي في مختلف المجالات، وكذلك التعاون ضمن المنظمات الدولية مثل الاتحاد الاقتصادي الأوراسي، ومنظمة معاهدة الأمن الجماعي ورابطة الدول المستقلة، ومنظمة شنغهاي للتعاون والأمم المتحدة".

وأعرب الرئيس بوتين، عن ثقته في مواصلة تعزيز العلاقات البناءة بين الدولتين "لصالح الشعبين الصديقين في البلدين ومصالح ضمان الاستقرار والأمن في قارة أوراسيا".

المصدر: تاس

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا