البحرية السويدية: اصطدام سفينتي شحن في بحر البلطيق وعمليات الإنقاذ جارية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ry05

ذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون السويدية، الاثنين، نقلا عن الإدارة البحرية، أن سفينتي شحن اصطدمتا ببعضهما ببحرالبلطيق بين جزيرة بورنهولم الدنماركية ومدينة يستاد السويدية الجنوبية.

ونقل موقع هيئة الإذاعة (إس.في.تي)، عن جوناس فرانزين، مدير الاتصالات في الإدارة البحرية السويدية: "اصطدمت سفينتا الشحن في بحر البلطيق بين يستاد وبورنهولم. ووفقا للإدارة البحرية السويدية، فإن إحدى السفن انقلبت، وتجري الآن عمليات الإنقاذ".

وقال فرانزين: "إحدى السفن مقلوبة.. لا نعرف بالضبط كيف حدث ذلك، قوارب النجاة في الموقع. لكن لم يتم العثور على أي شخص حتى الآن.. الجو مظلم وبارد جدا في الماء".

وبحسب الموقع، فإن السفينة المنقلبة مسجلة في الدنمارك، إنه كان على متن السفينة الدنماركية شخصان، والثانية في المملكة المتحدة، إذ لا تزال تعمل وطاقمها بخير.

وأضاف فرانزين: "في الساعة 06.30، شارك في البحث حوالي عشرة قوارب من السويد والدنمارك. كما تقوم عدة طائرات هليكوبتر بتمشيط المنطقة".

ونقلت وكالة الأنباء السويدية عن متحدث باسم خفر السواحل السويدي قوله إن إحدى السفينتين طولها 90 مترا، والأخرى يبلغ طولها 55 مترا

المصدر: svt.se، تاس

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا