جونسون يستحضر "الضفدع كامل" في الجمعية العامة للأمم المتحدة

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rcjc

تحدث رئيس الوزراء البريطاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة بشكل خاص عن البيئة بأسلوب فكاهي، واستحضر لهذا الهدف "الضفدع كامل" وإله الرياح في أساطير اليونان.

وقال بوريس جونسون في كلمته إنه يفكر في أن يصبح بوري جونسون، على شرف إله الرياح الشمالية في الأساطير اليونانية، وعلامة على دعم مصادر الطاقة المتجددة.

وقال رئيس الحكومة البريطانية بهذا الشأن: "أقمنا غابات ضخمة من توربينات الرياح في بحر الشمال بين بريطانيا وهولندا. نولد الكثير من الطاقة من الرياح حتى أني فكرت في تغيير اسمي تكريما لإله الرياح الشمالية وأصبح بوري جونسون".

جونسون يستحضر

كُرّس خطاب جونسون للمشاكل البيئية ومكافحة تغير المناخ، إلا أن رئيس الوزراء البريطاني صاغه بأسلوب فكاهي، واستحضر شخصية برنامج الدمى "الضفدع كيرميت" المعروفة في المنطقة العربية باسم "الضفدع كامل" حين "قال الضفدع كيرميت أن تكون أخضر ليس بالأمر السهل، سأقول إنه لم يكن على صواب. هذا الأمر سهل وممتع وصحيح. كما أن الضفدع كيرميت تعامل بشكل سيء للغاية مع الآنسة بيغي".

المصدر: تاس

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا