بوشكوف: 3 مشكلات ستواجهها روسيا هذا العام

أخبار العالم

بوشكوف: 3 مشكلات ستواجهها روسيا هذا العام
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/pizh

قال السيناتور الروسي، أليكسي بوشكوف، إن بلاده ستصطدم بثلاث مشكلات رئيسية هذا العام، ويتعين على موسكو أن تعمل على حلها.

وأوضح بوشكوف في صفحته على "تيلغرام"، أن المسألة الأولى التي تواجه روسيا هذا العام هي كيفية الخروج من الوضع الوبائي (كورونا)، أما الثانية فهي إملاءات عمالقة الإنترنت، والثانية تتعلق بالتغييرات داخل الولايات المتحدة وفي سياستها الخارجية.

وكتب بوشكوف أن "الجواب على الأولى هو التطعيم ... وعلى الثانية هو قانون مكافحة الرقابة على الإنترنت، الذي دخل للتو حيز التنفيذ ... بالإضافة إلى تطوير منصات الإنترنت الخاصة بنا، ولا شك في أن عمالقة الشبكات الكبيرة لن تمتثل للمتطلبات الروسية".

وفيما يخص حل المشكلة الثالثة المتعلقة بالتغييرات داخل الولايات المتحدة والسياسة الخارجية الأمريكية، قال بوشكوف إن "ذلك سيعتمد على قدرة روسيا على تحمل ضغوط الولايات المتحدة، والتي من المرجح أن تزداد".

وأشار السيناتور الروسي إلى أن "واشنطن ستنظر إلى أي علامة ضعف من جانب موسكو كدليل على نجاح الضغط، وستؤدي إلى تشديده".

كما يعتقد بوشكوف أن الحوار حول قضايا معينة، مثل تمديد معاهدة "ستارت 3"، مع الإدارة الأمريكية ممكن، لكنه سيكون محدودا ولن يؤثر على "المحتوى الرئيسي للعلاقة" مع واشنطن.

المصدر: نوفوستي

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا