مراسلنا: موقع تابع للتلفزيون الإيراني يحذف خبر احتجاز ناقلة ترفع العلم البريطاني بعد نشره

أخبار العالم

مراسلنا: موقع تابع للتلفزيون الإيراني يحذف خبر احتجاز ناقلة ترفع العلم البريطاني بعد نشره
(صورة أرشيفية)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/m530

سرب موقع تابع للتلفزيون الإيراني خبرا يفيد بأن السفينة المحتجزة لدى إيران كانت ترفع العلم البريطاني وكانت ترافق بسفينة حربية بريطانية، لكن الموقع عاد وحذف الخبر.

وذكر مراسلنا في طهران أن الموقع الإيراني نقل عن مصدر قوله إن الولايات المتحدة وبريطانيا كانتا على علم باحتجاز الناقلة لكنهما أرادتا نسب السفينة للإمارات.

وقال المصدر إن الإمارات رفضت نسب الناقلة البريطانية المحتجزة لدى إيران، حتى لا تتوتر الأوضاع بينها وبين طهران.

وقد أعلن الحرس أعلن الحرس الثوري الإيراني في وقت سابق من يوم الخميس، إيقاف ناقلة نفط أجنبية تحمل مليون لتر وقود مهربة في مياه الخليج الأحد الماضي.

وكشف أن توقيف الناقلة تم جنوب جزيرة لارك في الخليج وأكد أن الناقلة تقل 12 بحارا، كانوا ينقلون الوقود بشكل غير قانوني من قوارب إيرانية إلى سفينة أجنبية، في المياه الدولية.

المصدر: RT + وكالات

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

دراسة: هناك علاقة بين عدد الشركاء الجنسيين والإصابة بالسرطان