ملاكم يقع في شرك محاولته الإفلات من جريمة اغتصابه فتاة داخل منزلها!

مجتمع

ملاكم يقع في شرك محاولته الإفلات من جريمة اغتصابه فتاة داخل منزلها!الملاكم ريس روزر المحكوم بجريمة اغتصاب فتاة داخل منزلها
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j72r

حكمت محكمة بريطانية على ملاكم اغتصب فتاة يافعة وأقنعها بعدم إبلاغ أحد بذلك، بالسجن 7 سنوات و8 أشهر، بعد أن اضطر للإقرار بجريمته حين واجهته الضحية بتسجيلات نطق بها بعد ارتكاب فعلته.

وألقت شرطة شمال غربي لندن القبض على الملاكم المغتصب، بعد أن اعترف من دون قصد بالاعتداء الجنسي على ضحيته، التي سجّلت اعترافاته الكلامية على هاتفها، وفق ما ذكر موقع "ديلي ميل" البريطاني.

ونفى الملاكم ريس روزر (24 سنة)، بداية، التهم التي وجهت له، لكنّه بدأ يعترف تدريجياً حين سمع التسجيل، وأقرّ أخيراً بذنبه في المحاكمة.

وحكم عليه بالسجن لمدة سبع سنوات وثمانية أشهر، بسبب اغتصابه فتاة في الـ19 من العمر في حمام شقتها إلى حيث فرّت بسبب خوفها منه. 

وذكر المدعي العام، بيتر كليمنت، أنّ ريس أراد ممارسة الجنس مع الفتاة، لكنّها رفضت. وحين حاولت الهروب إلى الحمام وإقفال الباب، دفعها بقوة إلى داخل حوض الاستحمام واغتصبها. ثم عاد معها إلى غرفة النوم حين أمسكت الضحية هاتفها وبدأت التسجيل، وسُمع صوت ريس وهو يقول:" كنت مخطئاً. لم أتعمّد فعل ذلك، لا أعرف ماذا حصل لي. لا تخبري أحداً من فضلك، ولا تشتكي عليّ في المحكمة. فأنت لن تقفي في المحكمة وتقولي أمام الجميع أنّك تعرّضت للاغتصاب لأنّ ذلك محرج وفضيحة لك. بكلّ بساطة لا تخبري أحداً".

وفي بيان، صدر بعد فترة من الاعتداء عليها، أشارت الضحية إلى أنّ "هذه الجريمة أثّرت بشكل كبير على حياتها، وجعلتها تعاني من الاكتئاب والقلق والأرق والخوف في الليل، كلما دخلت إلى الحمام الذي اغتصبها فيه الملاكم".

المصدر: ديلي ميل

سعيد طانيوس