ترامب وميلانيا يحضران زفاف وزير أمريكي

مجتمع

ترامب وميلانيا يحضران زفاف وزير أمريكيدونالد ترامب وعقيلته ميلانيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iz3q

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس، دونالد ترامب وعقيلته سيشاركان في الحفل الذي يقيمه وزير الخزانة ( المالية) الأمريكي، ستيفن منوتشين، بمناسبة زفافه.

وقد اختار الوزير العريس، والمنتج السينمائي السابق وعروسه الممثلة الإسكتلندية، لوئيزا لينتون، صالة أفراح كبرى في وسط العاصمة واشنطن، تحمل اسم وزير الخزانة الأمريكي السابق الذي شغل هذا المنصب في الأعوام 1921-1932، لإقامة حفل زفافهما الذي يخطط الرئيس ترامب وزوجته ميلانا، وفقا للبرنامج الرئاسي لعطلة نهاية الأسبوع، المشاركة فيه لمدة 3 ساعات.

ويشار إلى أن الصالة التي يقام فيها عرس الوزير الأمريكي تقع في مبنى مصمم بشكل غير تقليدي ويعتبر جزءا من مجمع حكومي يطلق عليه اسم المثلث الفيدرالي الذي يحتوي على 10 مبان فيها مقرات لإدارات وهيئات حكومية مختلفة.

وقد وقعت أحداث تاريخية في نفس المبنى الذي يقيم فيه الوزير الأمريكي، ستيفن منوتشين عرسه، أبرزها توقيع قادة الدول الأعضاء في حلف شمال الأطلسي الوثيقة التأسيسية للحلف في عام 1949.

يشار إلى أن أي شخص يتمكن من استئجار هذه الصالة، وهي مجهزة لاستقبال من 200 – 500 ضيف وتبلغ أجرتها مع الحماية حوالي 18.75 ألف دولار تقريبا، ما عدا أجرة الأثاث والمعدات الموسيقية والضيافة.

المصدر: نوفوستي

علي الخطايبة

صفحة أر تي على اليوتيوب
مباشر.. تجمع العشرات في شارع رامبلا بوسط برشلونة تكريما لأرواح ضحايا عملية الدهس