بينيتيز الغاضب يطالب الاتحاد الإنجليزي بتطبيق تقنية الفيديو بعد الخسارة

الرياضة

بينيتيز الغاضب يطالب الاتحاد الإنجليزي بتطبيق تقنية الفيديو بعد الخسارة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/l6a2

غضب الإسباني رافا بينيتيز المدير الفني لفريق نيوكاسل الإنجليزي عقب خسارة فريقه على أرضه بهدفين لهدف، أمام ضيفه وولفرهامبتون خلال مباراة الأمس الأحد في الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة حالة طرد أشعلت فتيل الأزمة بعد 12 دقيقة من عمر الشوط الثاني حينما قام حكم اللقاء بطرد مدافع نيوكاسل دي أندريه يلدين ببطاقة حمراء مباشرة، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع خطف المدافع مات دوهرتي هدف الفوز لذئاب انجلترا وولفرهامبتون بكرة رأسية رائعة.

وعقب نهاية المباراة أعرب بينيتيز عن غضبه الشديد مما حدث في المباراة، وقال: "هل تعتقدون أن حديثي عن واقعة طرد يلدين سيغير شيئا؟ أنا لا أعتقد ذلك، لا أريد أن أتحدث عن حكم المباراة لأنني لو فعلت ذلك ستتم معاقبتي بغرامة كبيرة، وأعتقد أن تقنية "الفار" يجب أن لا نؤخر تطبيقها إلى الموسم المقبل، ويجب أن تطبق هذه التقنية الآن وبسرعة، لا أستطيع فهم قرار الطرد وبعد ذلك تعرض آيوزي بيريز للضرب على وجهه، ولم يقرر الحكم أي شيء"

 يذكر أن نيوكاسل تلقى خسارته الـ9 في البريميرليغ هذا الموسم وتوقف رصيده عند 13 نقطة في المركز الـ15 وباتت إقالة الإسباني بينيتيز من قبل إدارة النادي مسألة وقت لإنقاذ النادي.

المصدر: وكالات

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا