مانشستر يونايتد يضرب فولهام برباعية وأرسنال ينجو من فخ هيديرسفيلد

الرياضة

مانشستر يونايتد يضرب فولهام برباعية وأرسنال ينجو من فخ هيديرسفيلد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/l64p

حقق مانشستر يونايتد فوزه الأول في آخرخمس مباريات، وجاء بسهولة على حساب ضيفه فولهام الأخير 4-1، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

أحرز لمانشستر يونايتد أشلي يونج في (د.13)، وخوان ماتا في (د.28)، ولوكاكو في (د.42)، وراشفورد في (د.82)، بينما أحرز هدف فولهام الوحيد كامارا في (د.67).

ورفع الشياطين الحمر رصيدهم للنقطة 26 وارتقوا مؤقتا إلى المركز السادس، لتخف حدة الضغوط على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي احتفل بالفوز ولم يدفع بقائد الفريق السابق الفرنسي بول بوغبا، في المقابل تجمد رصيد فولهام عند 9 نقاط في المركز الأخير.

أرسنال - هادرسفيلد تاون 1-0 

وقاد لاعب الوسط الأوروغوياني لوكاس توريرا فريقه أرسنال إلى فوز صعب على ضيفه المتواضع هادرسفيلد تاون 1-0، ليرتقي فريق شمال لندن إلى المركز الثالث مؤقتا بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي.

وهذه المباراة الـ21 تواليا دون خسارة لفريق المدرب الإسباني أوناي إيمري، ومرة جديدة بقي صائما في الشوط الأول قبل هز الشباك في الثاني عن طريق توريرا المتألق.

وحقق وست هام العاشر فوزه الثالث تواليا على ضيفه كريستال بالاس السادس عشر 3-2. وكذلك حقق بيرنلي المتواضع فوزه الأول في تسع مباريات على ضيفه برايتون الحادي عشر بهدف جايمس تاركوفسكي (40).

وعمق كارديف الرابع عشر جراح ساوثمبتون وصيف القاع وهزمه بهدف الإسكتلندي كالوم باترسون بعد خطأ دفاعي في (د.74).

المصدر: وكالات

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

بالفيديو.. أسوأ فيديو على يوتيوب؟