نصف نهائي أمريكي بين ستيفنز وكيز في رولان غاروس

الرياضة

نصف نهائي أمريكي بين ستيفنز وكيز في رولان غاروسسلون ستيفينز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kbz7

بلغت الأمريكيتان سلون ستيفنز وماديسون كيز الدور نصف النهائي من بطولة فرنسا المفتوحة لأول مرة في مسيرتيهما ما يضمن وجود بلادهما في المباراة النهائية لأنهما ستتواجهان في دور الأربعة.

وحجزت ستيفنز (25 عاما)، المصنفة عاشرة، مقعدها في نصف النهائي بعدما أنهت مغامرة الروسية داريا كاساتكينا الرابعة عشرة بالفوز عليها بسهولة 6-3 و6-1 في غضون ساعة و11 دقيقة.

وكانت ستيفنز تخوض ربع نهائي البطولة الفرنسية للمرة الأولى في مسيرتها، على غرار كيز المصنفة الثالثة عشرة، والتي تخطت بدورها الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا 7-6 (7-5) و6-4.

ويتجدد اللقاء بين ستيفنز وكيز بعد أن تواجهتا في النهائي الأول والوحيد لهما في الغراند سلام العام الماضي في بطولة فلاشينغ ميدوز، وخرجت الأولى منتصرة بسهولة 6-3 و6-0، محققة فوزها الثاني على مواطنتها من أصل مواجهتين بينهما (الأولى كانت عام 2015 في الدور الأول لدورة ميامي).

وستخوض ستيفنز دور الأربعة للمرة الثالثة في البطولات الكبرى، والأولى تعود إلى عام 2013 في ويمبلدون حين خسرت أمام مواطنتها الأسطورة سيرينا وليامز، ثم عام 2017 في فلاشينغ ميدوز حين توجت باللقب وصولا إلى النسخة الحالية من رولان غاروس.

المصدر: أ ف ب

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

مباشر من أنقرة.. في ضوء انهيار الليرة التركية وحديث إردوغان عن تحالفات جديدة..