كل شيء

شاهد.. مورينيو يتكلم اللغة الروسية في الفيديو الترويجي لكأس العالم 2018

04 يونيو 2018 | 17:44 GMT
شاهد.. مورينيو يتكلم اللغة الروسية في الفيديو الترويجي لكأس العالم 2018
انسخ الرابط https://ar.rt.com/kbro
/ RT

شارك المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو بالفيديو الترويجي الخاص بشبكة قنوات RT المخصص لنهائيات كأس العالم 2018 التي تنطلق في روسيا بعد 10 أيام.

وشاركت أيضا في الفيديو فرقة باليه مسرح ميخايلوفسكي، والفريق الروسي في السباحة المتزامنة، ولاعب الشطرنج الروسي سيرغي كارياكين، والحائز على بطولة العالم لكرة القدم الاستعراضية "فري ستايل" لأربع مرات إيغور أوليينيك، ولاعبة الجمباز الروسية يكاتيرينا سيليزنيوفا، ومهاجم فريق دينامو للهوكي فلاديمير بريوفين، ورائد الفضاء أوليغ كونونينكو.

وضمن مساعيها لتقديم تغطية ناجحة لكأس العالم وعلى مستوى الحدث، تعاقدت شبكة RT الروسية الناطقة بعدة لغات، مع مجموعة من المشاهير في عالم كرة القدم، أبرزهم المدرب البرتغالي الداهية جوزيه مورينيو، والحارس الدنماركي السابق، العملاق بيتر شمايكل، وأسطورة الكرة الكولومبية كارلوس فالديراما، إضافة إلى نجم الكرة السورية وقائد منتخب نسور قاسيون فراس الخطيب.

وسينضم الثنائي مورينيو وشمايكل لقناة RT الناطقة باللغة الإنجليزية، بينما ينضم فالديراما لفريق القناة الناطقة بالإسبانية، والخطيب لفريق القناة الناطقة بالعربية.

وستكون روسيا وجهة لعشاق الساحرة المستديرة هذا الصيف، باستضافتها بطولة كأس العالم لكرة القدم، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو الجاري، لغاية 15 يوليو المقبل، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي: موسكو، بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورغ، نيجني نوفغورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.

المصدر: RT

أليكسي اسبر