كل شيء

أوسوريو يعلن القائمة النهائية للمكسيك في مونديال روسيا

04 يونيو 2018 | 11:42 GMT
أوسوريو يعلن القائمة النهائية للمكسيك في مونديال روسيا
انسخ الرابط https://ar.rt.com/kbof
Henry Romero / Reuters

أعلن المنتخب المكسيكي، اليوم الاثنين، عن قائمته الرسمية المكونة من 23 لاعبا، ستخوض منافسات بطولة كأس العالم 2018 التي تنطلق في روسيا في الـ14 من يونيو الجاري.

وانتظر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للمكسيك، حتى التاريخ الذي حدده الاتحاد الدولي، كحد أقصى لتسليم القوائم النهائية، وذلك بسبب إصابة قائده آندريس جوادرادو، الذي تأكد انضمامه لقائمة اللاعبين الـ23.

ورغم ذلك، يسافر المنتخب المكسيكي إلى كوبنهاغن بقائمة مكونة من 24 لاعبا، لخوض مباراة ودية أمام الدنمارك في الـ9 من يونيو الجاري، وهي الودية الأخيرة التي يلعبها قبل انطلاق مشواره في المونديال.


وقال أوسوريو في بيان: "إيريك غوتيريز سيسافر إلى أوروبا مع الفريق بدون أن يكون مسجلا، وذلك بسبب غموض موقف اللاعبين المصابين".

ويأتي على رأس قائمة المنتخب المكسيكي، المدافع المخضرم رافايل ماركيز، الذي يستعد لخوض المونديال للمرة الخامسة في تاريخه، بعد أن شارك في بطولات كوريا واليابان 2002، وألمانيا 2006، وجنوب أفريقيا 2010 والبرازيل 2014.

وفيما يلي قائمة المنتخب المكسيكي:

- في حراسة المرمى: غويرمو أوتشوا، ألفريدو تالافيرا، خيسوس كورونا.

- في خط الدفاع: هيكتور مورينو، كارلوس سالسيدو، هوغو أيالا، دييغو رييس، ميغيل لايون، خيسوس جايردو، إيدسون الباريز.

- في خط الوسط: هيكتور هيريرا، رافايل ماركيز، آندريس جوادرادو، جيوفاني دوس سانتوس، جوناثان دوس سانتوس، ماركو فابيان دي لا مورا.

- في خط الهجوم: خافيير هيرنانديز، راؤول خيمينيز، أوريبي بيرالتا، هيرفينج لوزانو، كارلوس فيلا، خيسوس مانويل كورونا، خافيير اكينو.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر