روسيا ترد على اتهام مشجعيها بالهجوم على نظرائهم الإنجليز في كييف

الرياضة

روسيا ترد على اتهام مشجعيها بالهجوم على نظرائهم الإنجليز في كييفروسيا ترد على اتهام مشجعيها بالهجوم على نظرائهم الإنجليز في كييف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kain

علقت السفارة الروسية في لندن على تقارير وسائل الإعلام البريطانية التي تحدثت عن مشاركة مشجعين روس في الهجوم على أنصار ليفربول، في العاصمة كييف، عشية نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت السفارة الروسية في تغريدة نشرتها على موقعها في تويتر: "صحيفة ديلي ميرور تتهم الروس بمهاجمة مشجعي ليفربول عشية نهائي دوري أبطال أوروبا، لأن المهاجمين كانوا يتحدثون الروسية.. ولكن دائرة الحدود لدولة أوكرانيا لا تسمح للروس (الذكور) في سن الخدمة العسكرية بدخول البلاد".

وأضافت السفارة: "نذكر بأن اللغة الروسية هي اللغة الأكثر شيوعا في كييف".

وكانت صحيفة "ديلي ميرور"، قد نشرت مقالا ادعت أن المشجعين الروس قد يكونون شاركوا في الهجوم على أنصار ليفربول داخل مطعم في العاصمة الأوكرانية كييف، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي أقيم السبت الماضي بين ريال مدريد وليفربول (3-1)، وذلك لكون المشاغبين كانوا يتحدثون اللغة الروسية إضافة إلى وجود عبارات على أقمصتهم مكتوبة بالروسية.

واقتحم قرابة 20 مشاغبا مطعما في كييف الخميس الماضي، ورموا الزجاج والكراسي والطاولات على مشجعي ليفربول، وفروا قبل وصول الشرطة.

المصدر: وكالات

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

بالفيديو.. كلاشينكوفا مع آنا كنيشينكو - صياد صواريخ توماهوك كروز