مارادونا في جاهزية تامة لبدء عمله مع دينامو بريست البيلاروسي

الرياضة

مارادونا في جاهزية تامة لبدء عمله مع دينامو بريست البيلاروسيالنجم الأرجنتيني مارادونا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k9nd

أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا أنه يملك حماسا كبيرا لبدء عمله مع دينامو بريست البيلاروسي الذي أعلن توقيع عقدا معه لثلاثة أعوام يتولى بموجبه رئاسة النادي.

وقال مارادونا في مؤتمر صحافي عقده الثلاثاء في أبوظبي بحضور مسؤولي النادي البيلاروسي "وقعت عقدا مع دينامو بريست لكي أكون رئيسا للنادي، عشت لحظات سعيدة في دبي، والآن سأذهب إلى بيلاروس وسأغير نمط حياتي، ولدي رغبة جامحة في العمل، مثل ما كنت في الإمارات، أشكر دينامو بريست لأنه منحني فرصة الاستمرارية في العمل الرياضي".

وأكد مارادونا "لدي حماس كبير للبدء بعملي مع دينامو ولاسيما مع اللاعبين الصغار".

وقال مارادونا ردا على سؤال حول إخفاقاته السابقة كمدرب وإذا كان سيستمر في عمله مع دينامو بريست لفترة طويلة "لم يتم طردي من منتخب الأرجنتين، فأنا من رفض الاستمرار، أما في الوصل والفجيرة فقد عرفت بقرار طردي عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، أنا ما زلت أصدق الناس لذلك أنا موجود هنا (في المؤتمر الصحافي)".

ويعيش مارادونا في الإمارات منذ 2011 حيث عمل مدربا للوصل ثم سفيرا رياضيا لإمارة دبي، واستلم في مايو 2017 تدريب الفجيرة قبل أن يقال من منصبه في 27 أبريل الماضي.

وتأسس فريق المدينة الواقعة في جنوب غرب بيلاروس عام 1960، وقد أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع، ويحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الحالي، وأحرز لقب مسابقة الكأس المحلية على حساب باتي بوريسوف بفوزه عليه 3-2 في المباراة النهائية.

المصدر: أ ف ب

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

بالفيديو.. قصة مجزرة القرم لحظة بلحظة