تسيسكا موسكو يقتنص بطاقة المشاركة في دوري الأبطال

الرياضة

تسيسكا موسكو يقتنص بطاقة المشاركة في دوري الأبطال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k85f

تغلب تسيسكا موسكو على ضيفه آنجي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ30 الأخيرة من الدوري الروسي لكرة القدم، اليوم الأحد.

وسجل هدفي تسيسكا كل من، النيجيري أحمد موسى والبرازيلي فيتينهو دوس سانتوس في الدقيقتين 9 و61 على التوالي، فيما سجل هدف الضيوف الوحيد أرسين خوبولوف في الدقيقة 33 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، رفع تسيسكا رصيده إلى 58 نقطة وانقض على المركز الثاني المؤهل مباشرة للمشاركة في مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مستغلا خسارة سبارتاك موسكو أمام الجار دينامو بهدف نظيف، وبهذه الخسارة تراجع سبارتاك إلى المركز الثالث بـ56 نقطة وسيضطر الفريق لخوض تصفيات الدور التأهيلي الثالث للتأهل لدور المجموعات في دوري الأبطال.

أما المركز الرابع في الدوري الروسي والمؤهل مباشرة لبطولة الدوري الأوروبي فكان من نصيب كراسنودار بعد تعادله مع ضيفه روبين قازان 1-1.

وعزز زينيت موقعه في المركز الخامس بعد تغلبه على سكا خاباروفسك بسداسية نظيفة، وسيخوض تصفيات الدور التأهيلي الثالث المؤهل للدوري الأوروبي.

وجاء فريق أوفا في المركز السادس، بعد تغلبه على توسنو بطل كأس روسيا بخماسية نظيفة، وسيخوض تصفيات الدور التأهيلي الثاني للدوري الأوروبي.

في المقابل هبط رسميا للدرجة الأولى كل من سكا خاباروفسك وتوسنو صاحبي المركزين الـ15 والـ16 الأخيرين على جدول الترتيب.

وسيلعب كل من آنجي الـ14 وأمكار الـ13 مع كل من ثالث ورابع دوري الدرجة الأولى على الترتيب لحسم البقاء في دوري الأضواء من عدمه.

المصدر: rsport.ria.ru

أليكسي اسبر

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

الشرطة الفرنسية تعتقل عشرات المحتجين من السترات الصفراء