هادرسفيلد يوقف زحف تشيلسي نحو بطاقة دوري أبطال أوروبا

الرياضة

هادرسفيلد يوقف زحف تشيلسي نحو بطاقة دوري أبطال أوروباهادرسفيلد يوقف زحف تشيلسي نحو بطاقة دوري أبطال أوروبا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k7mj

أوقف هادرسفيلد زحف مضيفه تشيلسي نحوحجز بطاقة أبطال أوروبا الموسم المقبل عندما أرغمه على التعادل الإيجابي 1-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ35 من البريميرليغ وضمن بقاءه بين الكبار.

وأهدر تشيلسي فرصة ذهبية لكسب النقاط الثلاث بعد أن سيطر على مجريات المباراة من البداية حتى النهاية، لكنه وجد نفسه متخلفا بهدف للبلجيكي فلوران لوبواتر في (د.50)، قبل أن ينجح في إدراك التعادل عبر مدافعه الإسباني ماركوس ألونسو في (د.62).

وتوقفت سلسلة تشلسي عند أربعة انتصارات متتالية فبقي في المركز الخامس برصيد 70 نقطة بفارق نقطتين خلف ليفربول، وبفارق 4 نقاط خلف توتنهام الذي ارتقى إلى المركز الثالث

ورفع هادرسفيلد رصيده إلى 37 نقطة في المركز السادس عشر وابتعد بفارق 4 نقاط عن سوانسي سيتي صاحب المركز الثامن عشر المؤدي إلى الدرجة الأولى.

واستعاد مانشستر سيتي البطل نغمة الانتصارات التي توقفت في المرحلة الماضية بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه هادرسفيلد تاون، وذلك عندما تغلب على ضيفه برايتون 3-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة 31 محطما 3 أرقام قياسية كانت بحوزة تشيلسي بطل الموسم الماضي.

أحرز البرازيلي دانيلوفي (د.16) والبرتغالي برناردو سيلفا في (د.34) والبرازيلي فرناندينيو في (د.72) أهداف السيتي، بينما أحرز هدف برايتون الوحيد عبر الأرجنتيني المعار من ليستر سيتي خوسيه ليوناردو في (د.20).

وهو الفوز الـ 31 لمانشستر سيتي هذا الموسم فانفرد بالرقم القياسي لعدد الانتصارات في موسم واحد والذي كان يتقاسمه مع تشلسي.

كما حطم رقما قياسيا آخر لتشيلسي وهو عدد النقاط في موسم واحد (95) كان سجله الفريق اللندني موسم 2004-2005، حيث رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 97 نقطة.

ورفع مانشستر سيتي غلته من الأهداف إلى 105 أهداف فحطم الرقم القياسي (103) والذي كان بحوزة تشيلسي موسم 2009-2010.

وحقق توتنهام الأهم بفوزه على ضيفه نيوكاسل 1-0 في مباراة مؤجلة.

وأكرم ليستر سيتي بطل الموسم قبل الماضي وفادة ضيفه أرسنال 3-1.

المصدر: وكالات

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا