دوري الأبطال.. راموس يواجه خطر الغياب عن ذهاب نصف النهائي

الرياضة

دوري الأبطال.. راموس يواجه خطر الغياب عن ذهاب نصف النهائي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k3r3

يواجه سيرجيو راموس، نجم ريال مدريد الإسباني، شبح الغياب عن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما غاب عن مباراة يوفنتوس في إياب ربع نهائي المسابقة أمس الأربعاء .

ولم يلتزم راموس بقواعد ولوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، خلال مباراة فريقه أمام يوفنتوس، والتي انتهت بفوز فريق السيدة العجوز 3-1.

وكان من المفترض أن يلتزم راموس، الذي غاب عن اللقاء بسبب الإيقاف، بتنفيذ عقوبته وحضور المباراة من المدرجات على أقرب تقدير، وفعلا بدأ راموس متابعة المباراة من المدرجات والتقطت كاميرات النقل التلفزيوني تحركاته.

ويبدو أن راموس فقد السيطرة على أعصابه وقرر مساندة زملائه على أرضية الملعب، مع تأزم الوضع بالنسبة للنادي الملكي، وتوالي الأهداف في شباكه، فشوهد أمام النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، كما شوهد يتحدث مع ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس.

وفي حادثة مشابهة غاب تشابي ألونسو، نجم الريال السابق، عن نهائي دوري الأبطال في 2014 في لشبونة للإيقاف، إلا أنه نزل إلى أرض الملعب خلال المباراة ليحتفل مع زملائه، ليدرج الحكم هذه الحادثة في تقريره، وعوقب ألونسو بالإيقاف وغاب عن مباراة السوبر الأوروبي في ذلك العام.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

انفوغراف - لاعبو المونديال الأخف وزنا والأسمن والأطول والأقصر