فيديو نادر لفوز ريال مدريد بدوري الأبطال 1960 بمساعدة الحكام

الرياضة

فيديو نادر لفوز ريال مدريد بدوري الأبطال 1960 بمساعدة الحكام
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k3ns

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نادرا، يعود لعام 1960 يظهر فيه حكم المباراة النهائية لدوري الأبطال في تلك النسخة وهو يهدي ركلة جزاء مجانية لريال مدريد مساعدا في حصد اللقب.

وتمت هذه "الهدية"، خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا عام 1960، عندما كانت تسمى كأس الأندية الأوروبية البطلة، وجمعت بين ريال مدريد الإسباني وآينتراخت فرانكفورت الألماني، وانتهت بفوز الميرينغي بـ7-3.

ويلمح بعض عشاق الساحرة المستديرة لدى استذكار هذا الفيديو، إلى تعاطف الحكام مع الفريق الملكي، وإهدائهم ركلات جزاء مجانية في أوقات حاسمة، كما جرى من وجهة نظرهم يوم أمس خلال مباراة الريال وضيفه يوفنتوس، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح الميرينغي في الوقت القاتل.

ركلة الميرينغي جاءت في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وترجمها البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى هدف، بعد أن استطاع فريق السيدة العجوز العودة من بعيد وزيارة شباك فريق العاصمة الإسبانية في ثلاث مناسبات ليعادل النتيجة بعد خسارته مباراة الذهاب في إيطاليا بثلاثية نظيفة.

وتأهل الريال بفضل ركلة الجزاء إلى الدور نصف النهائي للبطولة، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-3.

ولم يكتف الحكم باحتساب ركلة الجزاء المشكوك في صحتها، بل طرد الحارس بوفون بالبطاقة الحمراء مباشرة، بسبب اعتراضه على القرار، أي حتى ولو ضاعت ركلة الجزاء، لكان الفريق الإيطالي سيلعب بعشرة لاعبين في الوقتين الإضافيين.

ودافع عشاق النادي الملكي بدورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن فريقهم، وأكدوا على صحة قرار الحكم.

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا